undefined

انطلاقاً مما تقوم به شبكات المعرفة المجتمعية- كنانة أونلاين من تحفيز للمواقع و البوابات الناجحة على كنانة أونلاين، فقد تم افتتاح بوابة المؤسسة التنموية لتمكين ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من أبريل 2012،  بمبنى وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات بالمهندسين.

ويأتي هذا الافتتاح كنتيجة للتعاون و الجهد المستمر بين فريق عمل المؤسسة، و فريق التواصل و الدعم المعرفي بشبكات كنانة أونلاين، والذي تم على مدار عام بأكمله، بهدف تحقيق الإفادة الكاملة لمجتمع المكفوفين بمصر و العالم العربي.

و قد تضمنت فعاليات الافتتاح كلمة ألقتها المهندسة/ هدى دحروج المدير الإقليمى للبرنامج المصري للتنمية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذي تعتبر شبكات كنانة أونلاين إحدى مشروعاته الناجحة. وقد تناولت خلال الكلمة تقديم الشكر لفريق العمل من العاملين بالمؤسسة التنموية والقائمين على إدارة البوابة الإلكترونية للمؤسسة، كما استعرضت أهمية التعاون الذي تم تكليله بالنجاح بإطلاق بوابة معرفية متخصصة في مجال الاعاقة البصرية، و مدى أهمية استكمال هذا الجهد من الطرفين على النحو الذي يؤكد أهمية السير نحو خطى ثابتة بهدف تمكين المعاقين بصرياً من استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات بشكل فعال.

و تضمن الافتتاح كذلك عرض تقديمي للسيد/ على المسلمى، مدير المحتوى ببوابة المؤسسة،  قدم من خلاله تجربة رائدة في عالم المعرفة الالكترونية، والمتمثلة في مدى استفادته من إتاحة المعارف المتخصصة لذوى الإعاقة البصرية و التي تمكن المكفوفين من التعامل بشكل أفضل في مختلف مناحي الحياة.

كما تحدث د / إبراهيم أحمد، مدير مشروع شبكات المعرفة المجتمعية "كنانة أونلاين" والذي تناول من خلاله طموحات المشروع، ومدى ما يمكن تقديمه من خدمات للمجتمع في مجال الإعاقة البصرية من خلال العمل على إنشاء شبكة منفصلة لمجتمع ذوى الإعاقة البصرية، تلبي جميع الاحتياجات و تنشر كافة الموضوعات التي تحظى بأهمية لديهم، وتساعد على الوصول إلى شكل أفضل لممارسة حياتهم، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مشكلاتهم والبحث عن حلول لها.

undefined

وفي نهاية الاحتفال تتم طرح بعض الاقتراحات الخاصة بكيفية تفعيل و إنشاء تلك الشبكة  لتكون بذلك الشبكة المعرفية الأولى من نوعها المهتمة بذوي الإعاقة البصرية و أيضا القائمين عليها من أصحاب نفس الإعاقة.

وخلال الاحتفال تم تكريم فريق العمل من المؤسسة والقائمين على إدارة البوابة الإلكترونية بشهادات تقدير، ويجدر بالذكر أن أغلب هؤلاء من المعاقين بصرياً. 

 

communication

وحدة الاتصال والدعم المعرفى - كنانة اونلاين support.kenanaonline.com

ساحة النقاش

pamelababy

Hello dear how are you ? i am miss Pamela , by name i saw your profile at support.kenanaonline.com and was move to contact you, please contact me back in my email (pamelalife90@yahoo.co.uk ) for me to tell you more about me or you can send me your private email for me to send you mail on it and tell you my reason i contact you, am waiting for your email to my mail
(pamelalife90 @ y a h o o . c o . u k )

مرحبا عزيزي كيف حالك؟ أنا الآنسة باميلا، حسب الاسم رأيت بروفايلك في support.kenanaonline.com وكان التحرك للاتصال بك، الرجاء الاتصال بي مرة أخرى في البريد الإلكتروني الخاص بي (pamelalife90@yahoo.co.uk ) بالنسبة لي ان اقول لكم المزيد عن لي أو لك يمكن ارسال البريد الالكتروني لي الخاصة بالنسبة لي أن أبعث إليكم الإلكتروني على ذلك واقول لكم سبب لي أنا الاتصال بك، أنا في انتظار لبريدك الالكتروني على بريدي
(pamelalife90 @ Y س ح س أ. ج س. ش ك)

pamela فى 2 إبريل 2013 شارك بالرد 0 ردود
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

665,701

تغطية تليفزيونية